كل الاصدقاء

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كل الاصدقاء

منتدي يهتم بجميع ما يوجد في الحياه

الانسان والحياه

magh1987

الانسان والحياه Empty الانسان والحياه

مُساهمة  magh1987 السبت فبراير 13, 2010 5:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    كيف اكون سعيد وماذا يدعو الى السعاده ولماذا اعيش فى هذا العالم من الاساس لماذا خلقت لماذا الحزن لما الغدر لما الخيانه ...تعبت من السؤال ...تعبت من الحزن الى اين انا ذاهب ومن اين اتيت لما انا هنا اين الحل ؟؟؟؟....اذا نظرت الى العالم من حولك ستعرف انى على حق وستجد نفسك مثلى حائر تائه وتجد ان الحياه علامة استفهام كبيره واين الاجابه لن تعرف لن تعرف .....الهم الحزن والاكتئاب لايوجد ادويه تستطيع قهرهم من اين اتوا وكيف نتخلص منهم ؟ والجواب بسيط لن تستطيع
    يوجد بيننا من لايعرف هذه المسميات ولن يعرفها لانه عديم القلب هو من لن يعرفها ........؟
    اترك معى خيالك واترك الارض واسبح معى فى عالم اخر عالم الخيال دعنا نترك الارض وننظر اليها من بعيد نظرة المشاهد وليس العضو الفعال ...عوده الى الماضى عندما خلقت ها انا ذاك داخل امي فى شهورها الاولى قطعة لحم بدون روح جماد مظلم صلب داخله معتم جزيئات بجوار جزيئات لا يوجد مسافه للنور ولا مجال للبصر او ساحه للنظر ها انا مظلم فدخلت الي الروح النور ها هى الروح تجري بداخلى هذا عقلى يفكر وذاك يداي تتحرك لسانى ينطق ونظري يبصر وولدت بالفطره نصف الجسد ونصف الروح نزلت الى الدنيا هنا ولدت هنا ولدت نعم هنا النفس العضو الثالث الناقص فاعضائى الان اكتملت جسدي وروحي ومنهم اصبحت نفسي هذه المولوده النفس نتيجة تزاوج اخر وهو تزاوج الروح مع الجسد نزلت الى الدنيا لابد ان تميل النفس الى احد منتيجيها اما الجسد واما الروح فاذا مالت الى الجسد دخلت فى كائن عتم مظلم دخلت الى الشهوه دخلت الى الغذاء والمسكن والملبس دخلت الى الجسد والى مايريد فهو يريد ان يقوى فيأكل يريد ان يتمتع بالجنس يريد ان يدفْء ويجمل فيلبس يريد السيارات والعمارات يريد ان يطغو على الاجساد الاخرى....واما اذا مالت نحو الروح وكانت الروح من النور من الصفاء من الطفو الطيران الى النقاء الى
    الخيال الى الحق الى كل مفاهيم العدل الى اسماء الله الحسنى .....ارجو انى استطعت ان اصل بكم الى تفسير للانسان والى الفرق بين الجسد والروح والنفس فإذا مات ابن ادم انفصلت روحه عن جسده وهنا هو موت النفس كما قال الحق تعالى "كل نفس ذائقة الموت"صدق الله العظيم فتقف الوظائف الحيويه للجسد فيتحلل وتخرج الروح فالروح لا تموت فهى من الله والله حي لا يموت بل تموت النفس فلا نفس ما دام الجسد منفصل عن الروح وهذا هو انا وانت وكل بنى ادم ولكن ننسى ونطغو ونظلم ونعذب ونخون لاجل اجسدنا المتحلله الهالكه لاجل الارض التى سيبدلها كلها الله ...لاجل بضع سنوات قليله من سنه الى حتى مئتين والنهايه يوم حساب وجنه ونار ويوم الحساب فقط خمسون الف سنه بمعنى انى اذا عشت مائة عام على الارض فيوم الحساب فقط قبل ان اعرف مصيري جنه ام نار يوم الحساب فقط يساوي عمري مضروب فى خمسمائه اكثر من عمري بخمسمائة عام بمعنى ان رحلتى على الارض هى اقصر رحلاتى فهناك رحلة الموت والقبر وقد اظل فيه الالاف السنين ثم يوم الحساب الطويل ثم ان شاء الرحمن بجواره فى جنته الى الخلود ومستقري فهنا الدواء من كل داء الدواء من الهم والحزن اذا تزوج حبيبك من غيرك اعلم ان هذا مؤقت لمدة كام سنه فقط اذا خسرت مال وذقت الفقر فاعلم ان هذا ليس بمستمر او مستقر فانت ميت وفقرك ميت انت عائد وفقرك مع الارض لن يعود لان الارض لن تعود اذا ظلمك الناس فما اسعدك لانك المظلوم والله معك مر عليها بسلام مر على الارض ولا تسكن فانت لست بساكن انما انت زائر فلا تحزن فلا تظلم لانك والله لست بخاسر مال او بيت او صديق لست وحدك فالكل والله خاسر الكل خاسر الارض ...ما عليها امانه ملك الله سيستردها اعطاها لنا للاختبار سيأخذها وسيعطينا ويرينا نتيجتنا اما جنه او نار فلا تحزن من هيئة الاختبار فانت لامفر ستنتهى منه وتخرج من لجنة الاختبار المهم انك تجاوب صح والصح طاعة الله ....والله الموفق

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 11:26 am